أكادير:مجرم يَغتصب عشرينية ويلحق أضرار جسيمة بِِدُبُرها و الدرك يعتقله وضَحَاياه في ارتفاع.

0
962

 لاحَدِيث في المغرب هذه الأيام سوى عن وقوع عدد من حالات الاغتصاب في بعض مدن المملكة. فالنقاش لم يعد يَنْصَب في الاعلام أو الشارع عن الاصلاح ومحاربة الفساد و ملف الريف الساخن. بل أصبح منحصر في وقائع الاغتصاب المتتالية ،خصوصــا بعد تفجر نازلة “الطوبيس” في الدرالبيضاء وتناقلهــا في الاعلام الدولي.اليوم الخميس مرة أخرى يهتم الرأي العام بواقعة اغتصاب نواحي مدينة أكادير ضحيته فتاة تبلغ من العمر 28 سنة، افتض ذئب بشري بكارتهــا، وألحق أضرار جسيمة بدبرهــا وفق مصادر مقربة من التحقيقات التي تجرى مع المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 27 سنة ومن ذوي السوابق العدلية وتم توقيفه من قبل سرية الدرك الملكي ، وذلك بالقرب من منزله الكائن بحي الزاوية بأورير التابعة لإقليم أكادير إداوتنان.

وأضافت المصادر، أن المتهم يبلغ من العمر حوالي 27 سنة حديث الخروج من السجن ومن ذوي السوابق القضائية في عدة قضايا، مشيرة إلى أنه اعترف بالمنسوب إليه لدى عناصر الدرك الملكي.

وأكدت المصادر، أن الفتاة التي تم افتضاض بكارتها من طرف المتهم والضحية التي نجت من مخالبه لم تكونا الوحيدتين، مؤكدة أن هنالك ضحيتين أخريتين إحداهما خادمة في البيوت وأخرى نادلة بإحدى مقاهي المنطقة، سبق وأن اعترض المعتقل سبيلهما محاولا اغتصابهما وسلب ما بحوزتهما من نقود وهواتف.

من جانبها، وضعت عناصر الدرك الملكي بتغازوت، المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، قبل إحالته على النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.

يشار الى أن الواقعة حصلت بداية هذا الأسبوع واهتز لهــا الرأي العام المحلي، وبعد تحريك الأبحاث و الاستعانة بالأوصاف تمكنت القوى الأمنية ممثلة في الدرك من الوصول الى الفاعـــل و وضع حد لشروره التي لم تسلم منه لا خادمة بيوت ولا نادلة .

اترك رداََ