أَزْلام الدولة الوهابية في منظومة الإعلام السعودية يُهاجمون المَغْربيات بعد رفع قطر تأشير الدخول….”كِذا اكتملت!!!”

0
242

                                                                                                                    يَقُول المثل العربي الشائع”الجمل لا يرى حدبته” مثَل ينطبق على بعض الأبواق من منظومة الإعلام السعودية، التي شَحدت أقلامهــا لمهاجمة المغرب والمَغْربيات منذ اعلان قطر رفع التأشيرة عن الجنسية المغربية أمس الثلاثاء. حَيْت لم يَرق لمعظمهم هذا القرار السيادي القطري الذي نَزَل كالصاعقة على حكام الرياض،بالنظر للفشل الكبير التي منيت به، في نجاح اخضاع الدوحة وعزلهــا ومحاصرتهــا. لتجد المملكة الوهابية و معها دول الحصار، نفسهــا معزولة و مُدانة في المحافل الدولية سواء لجهة تورطهــا في الدمــاء اليمنية أو السورية.وبدل أن تُعزل قطر زاد انفتاحها  على دول العالم، بما فيهــا المملكة المغربية وهو الأمر الذي لم يبتلعه عُصبة آل سعود وماكينتهم الإعلامية، منذ اعلان الملك محمد السادس مبدأ الحياد وارساله معونة غدائية لشعب القطري في الوقت الذي كان يسعى “خادم الحرمين”  لتجويع الشعب القطري على غرار ما يحصل مع الشعب اليمني التي تفتك الأمراض و صواريخ سلمان ، بشعبها المستضعف الذي رفض الوصاية السعودية بعد عقود من الخضوع.

الصحفي حسين سعد الفراج ،نشر  تغريدة مستفزة جدا،  أثارت جدلا كبيرا بين رواد ” التويتر ” ، حيث قال : ” خلاص كذا اكتملت الوناسه … اللبنانيين للقمار و الكباريهات و المغرب لـ … ؟ اعذروني هكذا هي مهما حاولنا تجميل و تلطيف العبارة ؟ قيادة قطر تذهب للجنون “.

تغريدة الفراج وعدد من المتملقين لنظام السعودي الحاكم الذي يعتبر أكبر نظام أوليغارشي في العالم ،يدُار من 7000 أمير يتقاسمون خيرات البلاد فيما يبنهم،_تغريدته_ لقيت شجب و ادانة كبيرة  وهاجم الكثيرون سياسيات آل سعود  الذي يصرف مَلكهم 100 مليون دولار في طنجة ،في ثلاثة أسابيع فقط ، في الوقت التي تجد أغلب السعوديات يفرون الى الخارج هربا من التشدد و قمع الحريات ويَحْلُمون في القرن 21 بسياقة سيارة و حضور مباراة كرة القدم .files (1)

 

 

اترك رداََ