السيول تقتل أم و ثلاثة أطفالهــا نواحي بني ملال.

0
388

منطقة اغرضان التابعة لجماعة بوتفردة و التي بدورهــا تتبع لمدينة بني ملال، كانت أمس الأربعـــاء على موعد مع فاجعة من نوع خاص، خصوصــا ونحن في فصل الصيف الحارق في معظم مدن المملكة.

أمطار رعدية بشكل مفاجئ ضربت، المنطقة المذكورة وشكلت سيول جارفة،أزهقت أرواح عائلة موكنة من أم و ثلاثة أطفالهـــا، وفق مصادر من المنطقة.

في تفاصيل الحادث،فإن سيدة تبلغ من العمر 40 سنة،كانت رفقة ثلاثة من أطفالها، طفلة عمرها 8 سنوات ، وطفل عمره 6 سنوات ، ورضيعة عمرها 8 أشهر ، حاولت عبور الضفة الأخرى في الوقت التي كانت السيول آخدة في  التدفق ممــا أدى الى جرفهــا هي و أطفالهــا الثلاثة.

وفور علمهم بالخبر انتقل الى عين المكان رجال الدرك الملكي وقائد الدرك بأغبالة ، حيث تمكنوا رفقة السكان من انتشال الأم حية لكن بعد 5 دقائق لفظت أنفاسها ، وتم انتشال أيضا جثة الرضيعة والطفلة ، أما الطفل فقد جرفته السيول لأزيد من 70 كلم  وعثروا عليه  بواد العبيد بتاكلفت اقليم أزيلال وانتشلوا جثته هناك.

هذا وتم ايداع الضحايا الأربع بمستودع الأموات ، فيما لا تزال عناصر الدرك الملكي تواصل تحقيقاتها في هذه الفاجعة.

يشار الى ان مصلحة الأرصاد الجوية الوطنية كانت قد حذرت من تساقط زخات رعدية قوية في تلك المناطق قد تؤدي الى وقوع سيول بشكل مفاجئ، ولا زال التحذير مستمر اليوم الخميس و غدا الجمعة.

 

اترك رداََ