فيديو..الأسطورة الحية”أوساين بولت” يخسر نهائي 100 في بطولة العالم ويغادر مرفوع الرأس.

0
169

الأسطورة الحية، الجمايكي” أوساين بولت” وبالرغم من خسارته لنهائي 100 متر أمس السبت في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في لندن ،أمام الاميركي جاستن غاتلين، غادر الأسطورة، صاحب 11 ميدالية بطولة العالم مرفوع الرأس بالرغم من  دخوله في المرتبة الثالثة وراء كل من “غاتلين” والاميركي الشاب كريستيان كولمان.

وقال بولت بعد خسارته ومعانقة “غاتلين”(الذي أوقف سابقا بسبب المنشطات) ،الذي انحنى له بعد خط النهاية “انا اسف، لم اتمكن من ختام مسيرتي بالفوز. هذا المكان رائع، شكرا لندن لكل هذا الحب والتقدير”. 

وتابع “انطلاقتي تقتلني. عادة تتحسن مع مرور الجولات، لكنها لم تنجح. وهذا ما قتلني. عدت مثل كل البطولات وقدمت افضل ما لدي… لم يكن هذا افضل مواسمي ولن اعود عن قرار اعتزالي”.

وفوز المخضرم غاتلين (35 عاما) اطلق آلاف صافرات الاستهجان بحق الاميركي الذي اوقف بين عامي 2006 و2010 لتنشطه، وبعد عودته احرز فضيتي 100 م وراء بولت في مونديالي 2013 و2015. 

وعن صافرات الاستهجان، قال غاتلين حامل ذهبية اولمبياد 2004 ومونديال 2005 “لا يتعلق الامر بالجمهور: اعتدت على ذلك خلال الادوار. احتفظت بطاقتي في نصف النهائي وجئت للنهائي كي انفذ بما قمت به”.

اترك رداََ