محاولة اغتصاب فتاة داخل طوبيس في الدارالبيضاء وصمت الركاب والسائق يُحْدث ضَجَة كبيرة

0
1043

حادثة أخرى تهز الرأي العام الوطني بعد توثيقهــا بالصوت و الصورة،و مضمونهــا محاولة بعض المُنحرفين اغتصاب فتاة داخل حافلة لنقل العمومي في مدينة الدارالبيضاء وسط صمت الحضور من الركاب و السائق أيضــا.

 جمعية “ماتقيش ولدي”، عبّرت عن إدانتها للحادث “الهمجي”، الذي هز المغاربة، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يظهر فيه مجموعة من الجانحين  يحاولون اغتصاب فتاة على متن حافلة نقل عمومية، يرجح أنها بالدارالبيضاء.

وقالت الجمعية، في بلاغ لها، إنها شاهدت “الفيديو الصدمة” الذي يظهر فيه مجموعة من المراهقين يمزقون ملابس فتاة ويحاولون اغتصابها داخل حافلة للنقل العمومي بالدار البيضاء، مبدية استغرابها للسلوك الهمجي لهؤلاء المراهقين، كما استغربنا لرد الفعل السلبي للسائق وللمسافرين الذين تواجدوا هناك حين عملية محاولة الاغتصاب”.

وأعلنت الجمعية التي تُعْنَى بحقوق الطفل وضحايا الاغتصاب، إدانتها للسلوك “الهمجي” المتجسد في تمزيق ملابس الفتاة، ومحاولة اغتصابها، مع تصوير المشاهد الهمجية من طرف مراهقين.

والتمست الجمعية ذاتها، من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء التدخل، لإعطاء تعليماته للشرطة القضائية قصد فتح تحقيق في النازلة، واعتقال “المجرمين” ومحاكمتهم، داعية في الوقت نفسه كل المجتمع المغربي للتحرك قصد مواجهة هذه السلوكات “الهمجية” التي تتنامى يوما بعد يوم بشكل غريب.

 

اترك رداََ