الميزان يعلن دخوله رسميا الحكومة وتوزير الصحفي البقالي المُتابع قضائيا لحقيبة الاعلام واردة.!!

0
183
أعلن حزب الاستقلال رسميــــا، بعد اجتماع هادئ للمجلس الوطني، الذي تلى البقالي بيانه الختامي أعلن بداية حقبة جديدة في العلاقة بين الميزان والمصباح، بعد فترة بين الأحضان البامية.
وأشار البيان أن الحزب تجاوب بشكــل ايجابي مع سياسة اليد الممدودة،من أجل الدخول للحكومة بقيادة المصباح، وفوض لقيادة الحزب استكمال التشاور من أجل تجويد البرنامج الحكومي المقبل.
وجاء القرار بعد مصادقة المجلس الوطني لحزب الميزان، بالإجماع، على مشروع قرار اللجنة التنفيذية، حيث اعتبرت هذه الأخيرة، حسب تصريحات رسمية، أن المصلحة الوطنية تقتضي التحالف مع حزب العدالة والتنمية والقوى اللوطنية الديمقراطية النابعة من رحم الشعب.
مصدر خاصة من حزب الاستقلال، فضل عدم ذكر اسمة أسرّ لموقــع طابو ميديـــا، أن الحزب قد يتجه لطرح أسمـــاء ثورية لتوزير خصوصــــا عبد الله البقالي الصحفي المشاكس والذي يتابع من القضاء في قضية “رأي”حركتها ضده وزارة الداخلية بعد محليات 2015، وقد يطرح اسمه لتولي حقيبة الاعلام، وسوف يكون ذالك سابقة في تاريخ الحزب، وضربة للمخزن الذي حاول جاهدا اسكات صوت وقلم شخصيات أضافت الشيء الكثير لحرية الكلمة في المملكة مثــل الصحفي والكاتب عبد الله البقالي ، ويجري تداول اسم عادل بنحمزة كأحد الشخصيات البارزة كذالك لنيل حقيبة وزارية، وتبقى معركة التوزير ضروس بسبب نوعية الوزارات التي يطالب بهــا كل حزب.

images

اترك رداََ