رئيس الكاف الملغاشي أحمد أحمد يدعو لدعم افريقي صريح لطلب المغرب استضافة مونديال 2026.

0
287

بعد أن انزاحت الغُمّة الكامِرُونية “عيسى حياتو” عن رئاسة الكاف والذي أظهر في مناسبات كثيرة وقوفه ضد المصالح الرياضية المغربية،جــاء الملغاشي “أحمد أحمد” الذي يوصف بصديق المغرب وسبق أن التقى بالملك محمد السادس أثنــاء زيارة جلالة لدولة مدغشقر، وبهذا المجيء بدأت حظوظ المغرب في التصاعد اتجاه تنظيم تظاهرات رياضية ذات صبفة قارية و حتى دولية.

المغرب فاجئ الجميــع أمس الجمعة، باعلانه تقديم ملف ترشحه لاستضافة مونديال 2026،وبعد هذا الاعلان خرج رئيس الكاف”أحمد أحمد” اليوم ليطلب من الأفارقة دعم صريح و واضح لترشح المملكة.

الموقع الرسمي للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قال اليوم أن أحمد أحمد دعا جميع الاتحادات الوطنية الافريقية إلى توحيد جهودها لتقديم دعم قوي وصريح للمغرب بعد وضع ترشيحه بشكل رسمي لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026.

 

وأفاد المصدر ذاته أن رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، وفي سعيه لدعم المغرب تلقى دعم وانخراط رؤساء اتحادات المناطق الست، مضيفا أنه “مستعد لاقامة تجمع للقوى الحية لكرة القدم الافريقية من أجل إقناع المجتمع الدولي، بأسس ومزايا هذا الترشيح الافريقي الذي يرتكز على قدرات تنظيمية حقيقية.

اترك رداََ