هشام الكروج يتهم السلطات بركان باختلاس 250 مليون تبرع بها من أجل بناء مسلخ جديد.

0
1055

 تَقْليعـَـــة جديدة أو موضة محمودة في هذه الأيام، تتجلى في خروج نجوم من مختلف مشارب الحياة في المملكة المغربية ،سواء فنانين أو رياضيين، ليسلطو الضوء على اختلالات أو مشاكل في مُدنهم.وكل هذا جــاء بعد خطاب ملكي انتقادي بامتياز لم يسبق له مثيـــل على مستوى التقريع و التوبيخ لساسة و رجال السلطة في المملكة وفق المتابعين والمراقبين.

فبعد المطربة الشعبية نجاة اعتابو، البطل العالمي هشام الكروج يخرج بتدوينة حزينة يكشف من خلالهــا ويتساؤل عن مصير 250 مليون سنتيم تبرع بهــا لسلطات مدينة بركان من أجــل بنــاء مسلخ جديد في المدينة غير أن المسلخ لم يرى النور. و الوضع المأساوي للمسلخ الحالي ،لخصه فيديو نشره أحد المواقع، وحرك رئيس المجلس البلدي في بركان ،دعوى ضد الصحفي الذي صور المسلخ يتهمه فيهــا بترويج الأكاذيب. غير أن الكروج أكد ما ذهب إليه الصحفي، ودوّن قائلا”:”أنا حقا حزين جدا، بل ومحبط لرؤية حالة المسلخ بمدينتي بركان. الْيَوْمَ الذي تبرعت فيه بمبلغ 250 مليون سنتيم، قيل لي إن المسلخ سيبنى على أعلى مستوى، وسيزود بأحدث الأليات لضمان النظافة والسلامة لسكان المدينة. يحز في نفسي الحالة التي نراها في الصور خصوصا أن أبناء مدينتي هم من يدفع الثمن. حسبي الله و نعم الوكيل”.

البطل أرفق التدوينة برابط التبرع، ويبقى الموضوع ،في ملعب السلطات المعنية لتجيب عن اتهامات الكروج أم سوف تحاول غطية الشمس بالغربال وتكذبه هو الآخر ؟

2017-08-12-09-56-57

اترك رداََ