فيديو..نجاة اعتابو لرئيس مجلس الخميسات “أنا حامضة عليك” و الوالي اليعقوبي الله اعطيه الصحة”

0
919

                                                                                                                   نجاة اعتابو تخرج في فيديو على اليوتيوب، لتعيد هجومهــا الشرس ،على رئيس المجلس البلدي للخميسات عبد الحميد بلفيل و توعدته بمقاضاته،بسبب اتهامه لهــا، بمحاولة استصدار ترخيص بيع الخمر، وعند الرفض عملت على نشر الفيديو الذي أحدث ضجة كبيرة في المدينة بل في عموم المغرب. حيت اتهمت الفنانة الشعبية مجلس الخميسات بنهب الميزانية والتلاعب في الصفقات ،وطالبت بإيفاد لجان تحقيق مركزية من أجل الوقوف على الكوارث التسيرية و التدبيرية التي يعاني منها المجلس و لم توفر العامل و رئيس الجهة كذالك من انتقاداتهــا.

اعتابو في الفيديو الجديد، حاولت التصالح مع الوالي الجديد لرباط لكون كل ما ذكرته يدخــل داخل دائرة نفوذه و هو الوالي المهيدية الذي كان في مدينة وجدة،وأثنت عليه بطريقة ملفتة لنظر، ممــا يعني وقوع عاتب من الوالي للفنانة حتى حاولت اصلاح ما أفسدته في الشريط الأول.

الفنانة اعتابو كَالت المديح للوالي اليعقوبي في طنجة والذي يطالب الحراك في الريف برأسه ،ويتهمونه بالفساد ،وكان في كــل مسيرة أو مظاهرة تُنظم ،يطالب النشطــاء بابعاد هذا الرجل عن ولاية طنجة تطوان الحسيمة الى أن التغييرات الأخيرة،لم تَمْسَسه وهو ما يعني قبول ورضا من السلطات العليا على طريقة اشتغاله.

اترك رداََ