فيديو…نساء يحْرمن عاريات على طريقة الرجال و مُخيم يقدم خدمات المساج للحاح و السلطات السعودية في خبر كان..

0
1760

                                                                                                                    بعد أن خرجت صور و فيديو ،قبل أيام الى العلن يظهر الحج من “فئة خمسة نجوم” يقدم لشخصيات VIP،و استفاضت جريدة عكاض السعودية في مناقشة الموضوع حيث  أوضحت بعض تسريب فيديو “لمخيم خمس نجوم” أن هذا المخيم يوجد في”منى “و يعرف إقبالا كبيرا من قبل رجال الأعمال والسياسيين والفنانين، حيث يظهر في هذا الصنف من المخيمات مشاهد الترف والرفاهية التي يعيشها الحجيج.

 المشاهد التي نقلتها الصحيفة يعود لإحدى الخيم المصرية، حيث تبرز أوجه الرفاهية والترف البَيّن، فعلى الجانبين تصطف كراس بيضاء ذات استخدام متعدد، للجلوس أو النوم، وأخرى للمساج .. بحسب وصف الصحيفة.
حالة أخرى أغرب من سابقتهــا هو ظهور صور لنســاء تحرمن على طريقة الرجال عاريات الرأس و الكتف و نصف الصدر،في ضرب واضح للأوامر الدينية في هذا الباب، وساد استنكار كبير بين ساكنة الفيسبوك و التويتر، محملين مسؤولية انتشار هذه البدع لسلطات السعودية،التي قالت أنهــا سخرت أكثر من 100 آلف شرطي وعسكري لتمر مشاعرالحج على أكمل وجه، وإذا ما أقررنا أن حج هذه السنة مرّ دون حوادث تذكر، فإن سلوكيات وبدع قد أخدت طريقهــا لهذه المشاعر المقدسة مثل صور النســاء العاريات مخيم المساج في منى.files (1)files

اترك رداََ