فيديو صادم ..مدير مؤسسة تعليمية يبتز زوجة عسكري جنسياً..“نشربو قهوة إلى بغيتي نسجل ليك بنتك”.

0
623

                                                                                                                      بَعْد الجنس مقابل النقاط ،والجنس مقابل العلاج.فيديو جديد يوثق لتحرش و ابتزاز جنسي من مدير مؤسسة، بزوجة عسكري من أجــل تسجيــل ابنتهــا في المدرسة الحكومية.

“نتلاقاو نشربو غير قهوة، راه حتى أنا مزوج، ولكن الله غفور رحيم” بهذه الكلمات الصادمة تفوه “السَفيه ” الذي نَصَبَتْهُ الدولة مديراً لمؤسسة تعليمية حكومية ،و وضعت المئات من الأطفال تحت عُهْدته ومسؤوليته فإذا به، يُقايض تسجيـــل ابنة مواطنة و زوجة عسكري يَعمل ،في الحدود المغربية من أجل الدفاع عن المدير و أمثاله ،ليأتي المدير ويطلب مقايضة  طلب تسجيل “تلميذة “بشرب قهوة” مع أم  الثلميذة،ولــــعل القاصي و الداني يدرك جيداً ماذا يعني طلب شرب قهوة مع سيدة متزوجة..

الفيديو الذي وثق الحوار بين الأم و مدير المؤسسة، لم يذكر أين تقع المؤسسة و لا اسم المدير، وتم تداوله على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي .

وتعليقا على الفيديو المثير، كشفت المديرية المكلفة بتدبير مجال التواصل في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أن الوزارة اطلعت على الفيديو المتداول، وهي الآن بصدد التأكد من المعلومات، التي جاءت فيه، بالإضافة إلى البحث عن هوية الشخص المعني بالأمر.

وأضاف المصدر نفسه أن “الوزارة لا يمكنها أن تصدر قرارا فوريا إلا بعد التأكد، أن الفيديو تم تصويره فعلا داخل مؤسسة تعليمية، وأن المتحرش هو مدير تربوي لمؤسسة، بعدها يمكنها اتخاذ الإجراءات اللازمة، إذا ثبت تورطه”.

اترك رداََ