اتفق رفقة ثلاثة أصدقاءه من أجل جلب أربع مومسات لقضاء ليلة ماجنة فَصُدم بِشَقِيقَته ضمن بائعات الهوى.

0
524

                                                                                                                    صدمة لم تكن بالسهلة، على شاب من مدينة الناضور حينما تفاجئ بشقيقته من بين طَاقَم المُومِسَات الأربعة التي طلبهــا رفقة ثلاثة أصدقاءه من قَوَادَة تنحدر من مدينة فاس.

تفاصيل الواقعة كما نشرها موقع “ناضور سيتي” تتلخص في أن شاب ينحدر من الناضور،وقع تحت الصدمة ليل الاتنين حينما فوجئ وهو في فيلا بشاطئ قرية أركمان بإقليم الناظور، _فوجئ_بدخول أربع مومسات من بينهم شقيقته، والتي جلبتهــا القوادة التي كانت مسؤولة عن تأمين بائعات الهوي.

و حسب مصادر محلية، فقد اتفق الشبان الأربعة مع (قوّادة) تنحدر من مدينة فاس، من أجل حجز موعد مع أربع بائعات هوى وجلبهن إلى إحدى فيلات شاطئ أركمان، مقابل 500 درهم لكل منهن.

و  صدم شخص من أصحاب الجلسة الخمرية بحضور شقيقته ضمن ممارسات البغاء الاربعة ، بحيث لم تكن على علم بوجود أخيها هناك.

و يضيف الموقع الناضوري، أن  الشاب لم يتمالك أعصابه أمام هول الصدمة، ودخل في شجارٍ مع (القوّادة) سرعان ما تطور إلى عراك عنيف أنهاه الأول بتسديد ثلاث طعنات صوب الأخيرة، بواسطة سلاح أبيض، مما أصابها بجروح غائرة وبليغة.

هذا، و حلت عناصر الأمن المختصة إلى عين المكان للتحقيق مع صاحب الفيلة حول حيثيات النازلة، بعد نقل الواسِطة المصابة على متن سيارة مدنية إلى مصحة خاصة بالناظور قصد تلقي العلاج الأساسي، فيما لاذت شقيقة الشاب المعني بالفرار صوب وجهة غير معلومة.

 

اترك رداََ