الكشف عن محتوى التهديد الذي وَجَهَهُ العماري للمنصوري بسبب ثَروة بَنْشماش و بنعزوز.

0
167

                                                                                                                 ثروة رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماش و النائب عزيزبن عزوز و كلاهمــا عن حزب الاصالة والمعاصرة كانت سَبَباً في تفجر خلاف،بين فاطمة الزهراء المنصوري،رئيسة المجلس الوطني للحزب والعمدة السابقة لمراكش و إلياس العماري الأمين العام السابق لحزب الجرار.

الخلاف بين العماري والمنصوري وصل حد تهديد العماري لفاطمة الزهراء، من أجل أن يجبرها على  تكذيب ما نشرته الصحافة نقلا عن المنصوري ، حول ثروة حكيم بنشماش وعزيز بنعزوز في اجتماع سابق للمكتب السياسي”.

المنصوري كانت قد طالبت بإخضاع قياديين بنشماش و بنعزوز، أثيرت حولهما شبهة الإثراء غير المشروع، للمحاسبة،وهو الأمر الذي أغضب كثيراً العماري الذي حمــل هاتفه ليتصل بالمنصوري ويهددهــا بالعبارة التالية  أنا غادي نشتت ليك العشة ديالك”بحسب الصحفي مصطفى الفن الذي كان العماري قد اختاره ليدير الموقع الالكتروني لحزب البام.

وقال الفن في مقال خص به موقع الزميلة  “الأول” إن “فاطمة الزهراء المنصوري نزلت من أجل فكرة نبيلة جوهرها دعم الإصلاحات الكبرى التي انخرط فيها المغرب مع عهد جديد وملك جديد هو الملك محمد السادس. لكن ماذا كانت النتيجة على أرض الواقع؟ لا شيء سوى تهديد مباشر جاء من أمين عام مستقيل لازال يتحكم في كل صغيرة أو كبيرة: أنا غادي نشتت ليك العشة ديالك”.

 

 

اترك رداََ