فيديو..فيسبوكيون ينشرون فيديو للبرلماني الزراد المعتقل بتهمة الرشوة وهو يحاضر عن الفساد في البرلمان.

0
523

                                                                                                                                                                                                                               الفيسبوكيون وجنود مواقع التواصــل يَنْبُشون في ماضي البرلماني عمر الزراد مبشرة بعد وصولهم خبر اعتقاله على خلفية شُبهة تلقي رشوة ب10 مليون بشراكة مع نائبه في رئاسة مجلس تارجيست.

الفيسبوكيون عثرو على فيديو للبرلماني وهو يحاضر أمام رئيس الحكومة العثماني في مارس الماضي_يحاضر_ في محاربة الفساد و العفة والشرف و تخليق الحياة السياسية ،وعاتب هذا البرلماني المعتقل حكومة بنكيران ،كونها رفعت شعار عفا الله عما سف، وكونها مقصرة في ضبط سلوك الإدارة التي تخرق القانون وتفسح المجال الرحب للفساد والرشوة، وتكريس منطق اللاعدالة واللامساواة في الولوج إلى الحقوق.

وانبرى البرلماني المشتبه في تلقيه رشوة، إلى مهاجمة حزب بنكيران، وتهكم عليه كونه رفع شعار محاربة الفساد في حملته الانتخابية وبرنامجه الحكومة، دون أن يجد لذلك سبيلا، عندما تقلد المسؤولية وشرع في تدبير الشان العام الوطني والمحلي.

واحتج البرلماني بقوة على استمرار المسؤولين في عرقلة ولوج المواطنين إلى حقوقهم بعرقلة المساطر الإدارية ودفع بعضهم إلى تقديم الرشوة، قبل أن تعتقل عناصر من الفرقة الوطنية، زوال أمس الأربعاء، نفس البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس بلدية تارجيست، وذلك بشبهة الرشوة.

النشطاء تمسخرو بشكــل كبير على نوعية الساسة الذين يديرون شؤون البلاد و اصابتهم بمرض ازدواجية الخطاب فمن جهة يرفعون شعارمحاربته ومن أخرى  يمارسونه، وأحيانا يفرضونه على المواطنين الذين لا يجدون حلا في بعض الأحيان لقضاء مصالحهم الخاصة إلا بالاستسلام لابتزازات بعض المسؤولين، وفق تعليقات رواد مواقع التواصل.

 

اترك رداََ