دركي يتحرش بطالبة تطوانية ويطلب مقايضة رقم الهاتف بعدم تسجيل مخالفة وهمية والنهاية كانت وخيمة.

0
335

 نوع آخر من المُقَايضة يَخرج لرأي العام من جديد بعد فضيحة ،الجنس مقابل النقاط  في كلية العلوم بتطوان و التي انتهت بالزج بالدكتور الجامعي وراء القضبان ،وكذالك طلب مدير مدرسة مقايضة تجسيل تلميذ بشرب قهوة مع والدته حيت برأت المحكمة المعني بالأمر لعدم ثبوت التحرش، وكذالك مقايضة الدواء بالجنس في أحد مستشفيات الرباط، حيت الأمر لا زال قيد البحث والتحري من قبل الجهات المختصة…خرج لرأي العام نوع جديد من المقايضات بطلها دركي يعمل بسد قضائي، طلب مقايضة رقم هاتف طالبة بعدم تسجيل مخالفة ،كانت وهمية ومن وحي خيال الدركي ليجبر الفتاة على اعطـــاءه رقم هاتفهــا.

الخبر جـــاء في جريدة الأحداث المغربية عدد الاربعاء فاتح نوفمبر ، حيث أفادت الجريدة أن الدركي المعني كان يزاول مهامه بحاجز كروشي بلانكو بين طنجة وتطوان في حدود الساعة العاشرة من ليلة الأحد الأخير، حينما كانت الشابة على متن سيارتها الخاصة، في طريقها إلى مدينة طنجة حيث تقطن لمتابعة دراستها، ليوقفها بدعوى ارتكابها مخالفة سير وهمية.

و أضاف المصدر ، أنه وبعد سحب رخصة سياقتها، حاولت التوسل إليه لاسترجاعها مؤكدة أنها لم ترتكب أي مخالفة، إلى أن الدركي غير خطابه وطالبها برقم هاتفها إن هي أرادت استرجاع رخصة قيادتها ترددت قليلا لكنها قدمت له الرقم وهي تخطط للإيقاع به.

و تابعت اليومية، أنه لم تمر سوى لحظات قليلة حتى رن هاتفها لتجد على الطرف الآخر الدركي يغازلها، ويتحرش بها طالبا منها تحديد موعد للقائه.. سايرته في حواره وهي تسجل المحادثة كاملة، بهدف معرفة كل خططه ومراميه ولإحكام الدليل على تحرشه بها وبغيرها من السائقات، وارتباطا بتلك المعطيات وما تم تجميعه من حجج، تم تقديم شكاية رسمية بالمعني مرفوقة بتسجيل المحادثة.

 

اترك رداََ