38 غُرزة و40 يوم عجز لقاصر تعرضت لِشَرْملة على يد شخص رفضت الزواج به …و حكم المحكمة على مَبْدَأ “كَيّتْ لِي جَاتْ فِيه”

0
123

38 غرزة و مدة عجز طبي قدرت ب40 يوم للقاصر “فاطنة.ع”، والتي تعرضت في شتنبر الماضي لشَرملة على يد قريب لهــا رفضت الزواج منهــا،بسبب سنّهــا الصغير، غير أنه لم يَرحَمْهــا وعَاقَبهــا برسم شوارع وأزقة على جسدهــــا بِسِكينه. غير أن ابتدائية السطات آخدت الجاني البالغ من العمر 25 سنة ب 8 أشهر سجن نافذ فقط عبى مبدأ “كيّت لي جات فيه”. هذا الحكم نزل كالصاعقة على عائلة الضحية ومنهــم خالهــا ابراهيم الذي أكد أنه سيتقدم باستئناف للحكم الذي اعتبره “غير منصف” غداً الثلاثـــاء خصوصــا أن الضحية عانت وتعاني من تبعات نفسية وصحية لم تُبَلْسَم. بعد الجريمة البشعة التي تعرضت لهـــا من الجاني “ع.م”. 

 تفاصيل الاعتداء المروع تعود إلى شهر شتنبر الماضي، حين تقدم الجاني إلى خطبت الضحية، لكنها رفضت، غير أن المعتدي تشبت بقرار الزواج منها، وعاد في أحد الأيام وطلب هاتفها لتفتيشه لترفض، ليغادر ومعه الهاتف.

وكشف خال الضحية، في تصريح سابق للموقع، أن “الجاني أصر على أن يعطي الهاتف للضحية، وليس لوالدتها، الأمر الذي حققه، بعدما حدد معها موعدا، وأقدم في الساعة 11 ليلا على مهاجمتها أمام أنظار والدتها، موجها إليها طعنات في جسدها”.

ونقلت فاطنة إلى قسم المستعجلات في مستشفى الحسن الثاني في سطات، في وضعية خطيرة، تسببت لها في 28 غرزة في كل جسدها، وعلى إثرها قدم لها الطبيب الشرعي في المستشفى شهادة طبية لا تتراوحت مدتها 40 يوما.

 

اترك رداََ