اعتقال عِشْرِيني نَفَذ 16 سرقة واحدة أنْهَاها بجريمة قتل في طنجة سنة 2015.

0
145

                                                                                                                  بعد 16 عملية سرقة واحدة انتهت بجريمة قتل، استطاعت القوى الأمنية في مدينة طنجة توقيف عشريني من ذوي السوابق العدلية نفذ كل هذه السرقات على مدى سنوات كان أخرهــا يوم 13 نونبر و التي استهدفت وكالة بنكية في طنجة.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أفاد بأن المعني بالأمر يبلغ من العمر 20 سنة، ومن ذوي السوابق القضائية.

وأوضحت المديرية العامة أن الموقوف أقدم على سرقة وكالة بنكية وقعت في 13 من الشهر الجاري، قبل أن يكشف البحث معه عن تورطه في 16 عملية سرقة موصوفة استهدفت وكالات تجارية لبيع شرائح الهاتف المحمول، ووكالة لصرف العملات، ومحلات تجارية وأخرى سكنية بمدينة طنجة.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث أوضحت أن المعني بالأمر يشتبه في تورطه في ارتكاب سرقة موصوفة من داخل فيلا بحي مالاباطا بمدينة طنجة في شهر يناير 2015، وذلك بعدما عرض، برفقة ثلاثة مساهمين آخرين، الحارس الليلي لاعتداء جسدي ولعملية خنق نجم عنهما الوفاة.

وقد مكنت التحريات والأبحاث المتواصلة في هذه القضية من تشخيص هويات باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وجاري البحث من أجل توقيفهم.

وأكد البلاغ أنه لضرورة البحث، فقد تم إيداع المشتبه فيه، الذي يعيش حالة التشرد، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رداََ