فيديو..الزفزافي يأكد تعرضه لمحاولة اغتصاب ويذكر العُلَماء أن أفضل الجِهَاد قول الحَقْ في وجه سُلْطَان جَائر!!

0
1333

                                                                                                            تسجيل صوتي منسوب لقائد حراك الريف “ناصر الزفزافي”ينشر على أحد الصفحات الريفية بالتزامن مع محاكمة أمس 22_11_2017.الشريط المطول أورد فيه الزفزافي العديد من النقاط أهمهــا تعرضه لمحاولة اغتصاب وتمت إزالة سرواله تحت التهديد أثناء اعتقاله.

الزفزافي تحدث عن المحاكمة وقال “إن أرادوا الحكم علي بالإعدام، أهلا وسهلا احكموا وعجلوا بتنفيذه هذا شرطي”، مضيفا، في سياق تحديه للمحكمة “الإعدام شرف عظيم وفخر لي، وأمنيتي تعجيله حتى ألقى الله”.

كما شدد الزفزافي في تسجيله، بالتأكيد على أن معتقلي الحراك لن يتراجعوا قائلا “الموت موت واحد، مهما اختلف عنوانه الموت ولا المذلة لا تراجع إلا بإطلاق سراح جميع المعتقلين وتحقيق الملف المطلبي للحراك”.

 الزفزافي، وجه مدفعيته لمن وصفهم بـ”الدكاكين السياسية”، في إشارة للأحزاب السياسية، موضحا أن شباب “الحراك” منعوها من المشاركة في الاحتجاجات لأنهم يعرفون سعيها لتحقيق مآرب خاصة، مؤكدا، بنبرة مؤثرة، أن فكرة “الحراك” متجذرة في الأطفال والشيوخ والنساء، وأنه من الصعب زوالها بالرغم من “تهديدات المقدمين ومسؤولي الأمن”

الزفزافي لام بشدة العلمــاء و ذكّرَهُم أن أفضل الجهاد “قول كلمة الحق عند سلطان جائر” في معرض حديثه عن سكوت شرائح واسعة من المجتمع بعلماءه و مفكريه وسياسييه على ما جرى ويجري في الريف المغربي…

الزفزافي وظف مجموعة من المصطلحات الجديدة و تراجع عن أخرى كانت بارزة في خطابه أثنـــاء النضال في الشوارع و الساحات قبل اعتقاله. وهو ما يؤكد أن هذا الرجــل يكتسب نضج يتسم بالعقلانية وراء القضبان وهي مدرسة مر فيها أغلب المناضلين ليس في المغرب فحسب بل على مستوى المعمورة.

اترك رداََ