زيدان يقرر التخلص من المدافع المغربي أشرف حكيمي بعد عجزه عن سد فراغ كَارفخال.

0
275

بعد الإشادات المتوالية بمستواه في المباريات التي لعبهــا مع الريال، قرر مدرب المرينغي زين الدين زيدان التخلص من المدافع المغربي أشرف حكيمي عن طريق اعارته في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

صحيفة “آس” الاسبانية القريبة من النادي الملكي قالت أن زيدان قرر رسميا وضع اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، في لائحة اللاعبين الذين سيغادرون النادي في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وذكرت الصحيفة ، أن زيزو ، قرر  الاستغناء عن خدمات كل من أشرف حكيمي، والحارس كيكو كاسيا، شهر يناير المقبل، لعدم اقتناعه بما قدماه مع الفريق في المباريات التي خاضها، في المباريات الأخيرة.
وأوردت “الآس” أيضا، أن حكيمي لم يتمكن من ملئ الفراغ الذي أحدثه غياب، الظهير الأيمن للنادي، الإسباني داني كارفخال، حيث لم يقنع المدرب الفرنسي، ولم يقدم الإضافة التي كان يتمناها. وأضافت أن النادي سيبعده عن ملعب “البيرنابيو” في الموسمين المقبلين، وفي حال لم يتطور مستواه، فإنه سيجد نفسه خارج أسوار النادي الملكي.

أشرف حكيمي أسْتُدْعي للمنتخب الوطني ليَكون الى جانب المهدي بن عطية في دفاع الأسود وقدم مستوى متوازن بالرغم من نقص الخبرة و التجرية، وكان رونار يعول على استمرار الاعب الشاب في النادي الملكي للأشهر المقبلة على الأقل من أجــل الحفاظ على التنافسية ،غير أن قرار زيدان قد يُدخــل حكيمي في دوامة من الاحباط كمــا حصل مع منير الحدادي الذي كان رفقة البارسا ولم يقتنع النادي بامكانياته ليعيره الى آلافيس مما يعني أن حكيمي سوف يكون زميل لمنير الحدادي في نفس الفريق انطلاقــا من يناير المقبل.

اترك رداََ