حسن نصر الله يدعو الزعمـاء العرب و المُسْلمين الى اعلان القدس عاصمة لفلسطين

0
300

                                                                                                              حسن نصر الله أمين عام حزب الله الذراع العسكري و السياسي للجمهورية الاسلامية الإيرانية، يدعو الزعمـــاء العرب و المسلمين الى اعلان القدس عاصمة لدولة فلسطين رداً على القرار الأمريكي الذي أعلن القدس عاصمة لإسرائيل وبدأ نقل سفارة واشنطن من تل ابيب الى القدس.

حسن نصر الله الذي خاض حرب 28 يوم ضد اسرائيل في تموز 2006 وأجبرها على الانسحاب من الجنوب اللبناني،دعـــا الشعب العربي و المسلم الى ابداء كل أشكال المقاومة و الاحتجاج سواء في مواقع التواصل الاجتماعي أوالتظاهر في الشارع. وطالب الدول التي لهــا علاقات مباشرة أو غير مباشرة مع الكيان الصهيوني بقطع هذه العلاقة وطرد السفراء و الدبلوماسيين الاسرائيلين من بلدانهم.

المطالب الصادرة عن حسن نصر الله دعى الى أجرأتهــا في اجتماع الدول العربية الذي من المزمع  عقده يوم غد السبت أو الاسلامي الذي دعت إليه تركيـــا ليعقد في اسطنبول الأيام المقبلة وهي دعوى اعتبرت احراج كبير لبعض الزعمــأء العرب الذين تشير أصابع الاتهام الى تواطئهم مع ترمب في تمرير هذا القرار ومنهم الملك السعودي سلمان و الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و ملك الأردن عبد الله ورئيس منظمة التحرير الفلسطينية محمود عباس.

اترك رداََ