وزارة الداخلية البلجيكية ترفض استقبال الأسود من أجل ودية مع الشياطين الحمر لهذا السبب.

0
267

أعلنت وزارة الداخلية البلجيكية، رفض ترخيص “الاتحاد البلجيكي لكرة القدم”، بالسماح له باستقبال المنتخب المغربي، في مباراة ودية، شهر مارس المقبل. 

موقف الداخلية البلجيكية، جاء على لسان، مندوب الفيفا المكلف بتنظيم المباريات الودية، يوسف حيجوب، مساء اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري، في تصريحات تلفزيونية. 

ويبقى في قائمة الأسباب التي أدت الى هذا الرفض هو سلوكيات بعض المهاجرين المغاربة في الديار البلجيكية ،حين تأهل المنتخب المغربي الى مونديال روسيــا قبل أسابيع حيث أقدم العشرات من المُنعصبين بأعمال شغب و تخريب لسيارات الشرطة وترويع للآمنين في شوارع بروكسيــل،و نقلت مواقع التواصل الاجتماعي في حينها عدد من الفيديوهات تؤكد هذه التصرفات اللامسؤولة من جانب عدد كبير ممن نزل للاحتفال.

من جانب آخر،بالنسبة للمنتخب البلجيكي فإن مواجهة المنتخب المغربي وديا مهمة جداً له لأنه يتواجد في مجموعة تعرف تواجد منتخبا مغاربيا آخر، هو المنتخب التونسي، وهو الطموح ذاته الذي يحدو أسود الأطلس، لتواجدهم ضمن مجموعة تعرف تواجد منتخبين أوروبيين هما البرتغال وإسبانيا، لذالك سوف يبدل الاتحاج البلجيكي جهود من أجل اقامة هذه لودية إما في المغرب أو في بلد أوروبي آخر.وقد يخوض المغرب ودية أيضا في مواجة تركيــا وبولونيــاوفق مصادر متطابقة.

اترك رداََ