بعد تذمره من قلة الإمكانيات حسن خَيَار مدير ميدي1 تيفي يشتري سيارتين ب 80 مليون سنتيم.

0
406

                                                                              طابو ميديــا                                                                                                                                     أفادت مَصَادر اعلامية متطابقة ،أن المدير العام لقناة ميدي 1 تيفي ،اقتنى سيارتين بقيمة 80 مليون سنتيم ، في الوقت الذي يشتكي فيه الرجــل من قلة الإمكانيات و نذرة السيولة حين مطالبته من قبل الصحفيين في القناة بتحسين ظروف عيشهم ورواتبهم.

 ازدواجية حسن خيــار لا تختلف كثيرا عن سلفه العزوزي التي ترافقت مغادرته للقناة بفضائح بالجملة دون حسيب أو رقيب. كمــا أن خيـــار هو الآخر ومنذ اعلانه مديراً للقناة،خرجت معلومات في جريدة الصباح تفيد أن الرجــل يتقلد ثلاثة مناصب عليــــا تصل مجموع روتبها الى 45 مليون سنتيم.فحسن خيـــار و وفق الصباح دائمــا هو مدير لقناة ميدي 1 تيفي ، ومدير عام لإذاعة البحر الأبيض المتوسط الدولية، وايضا مدير لوكالة الإشهار (ريجي 3)، المحتكرة لتدبير وتسويق الإعلانات الإشهارية بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، والقناة الثانية و”ميدي1 تيفي” وإذاعة “ميدي1. وهي المعطيات التي نفاها خيار دون تقديم توضيحات تؤكد العكس.

يشار الى أن القناة والتي مقرهــا في طنجة تعيش أزمة مالية خانقة،بسبب سلوكيات المدراء المتعاقبين وهو ما أدى الى مجموعة من الوقفات الاحتجاجية من الصحفيين و التقنيين العاملين لم تفضي الى تحقيق و لجزء يسير من مطابهم، وكان الجواب دائمــا التهديد بالتسريح والطرد، وفق عدد من الصحفيين راسلو موقع طابو ميديــا في مناسبات سابقة رافضين الكشف عن أسمائهم توجســا من سيف حسن خيــــار و حيتان القناة.

اترك رداََ