عُدول يتعرض لسرقة 100 مليون من بيته والجناة تعرفو على مغارة علي بابا من ابنة العدول القاصر.

0
302

                                                                                   طابو ميديا_متابعة                                                                                                                           النضرية الجنائية التي تقضي بالشك حتى في أقرب المقربين من الضحية تعطي مفاعيلهــا في بعض الأحيــــان.ولعــل هذه النظرية تنطبق على شخص يعمل كعدول في مدينة شفشاون ويقطن  في مدينة تطوان و أبلغ قبل أيام عن سرقة مبلغ 100 مليون من بيته كانت مخبأة تحت زليجة. الأموال تحت الزليجة اشتمن  رائحتها ابنته القاصر لتبدأ في سحب مبالغ بين الفينة و الأخرى منذ سنة تقريبــا، قبل أن تكشف السر لصديقتهــا المقربة و التي تحصلت بدورها على مبالغ من الأموال المسروقة ، لتسارع إلى إخبار عشيقها البالغ من العمر 17 سنة بأمر “زليجة علي بابا”، لتتحصل بعدها  على نسخة من مفتاح منزل صديقتها، قبل أن تعمد هي والعشيق وشاب يبلغ من العمر 23 سنة، إلى دخول المنزل وسرقة 101 مليون سنتيم.

وسارع “العدول” إلى وضع شكاية لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، حيث قامت الشرطة الولائية، بالاستماع لابنة الضحية والتي اعترفت بتورط صديقتها وشابين آخرين في عملية السرقة، ليتم اعتقالهم أول أمس الخميس.

 وجرى وضع الشاب البالغ من العمر 23 سنة تحت تدابير الحراسة النظرية، بينما تم وضع صديقة ابنة الضحية وعشيقها البالغين من العمر 17 سنة تحت المراقبة القضائية.

 

اترك رداََ