الوداد يقيل المدرب عموتة والطاقمين التِقْني و الطبي.

0
116

                                                                                                                 كما كان متوقعــا وبعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال منذ التتويج بالعروس الافريقية،أقال فريق الوداد مدربه الحسين عموتة والطاقمين الطبي و التقني للفريق وفق ما جــــاء في بلاغ لنادي اليوم الثلاثــــاء.

وذكر  النادي في بلاغه  أنه ” تم تقديم الشكر الجزيل للإطار الوطني القدير السيد الحسين عموتة على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية قاد خلالها، رفقة طاقمه، نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي، وكأس عصبة الأبطال الإفريقية 2017 وكذلك المشاركة في كأس العالم للأندية 2017″.

وعبر النادي في البلاغ ذاته عن ” التقدير الكبير الذي تكنه جميع مكونات النادي للمدرب الحسين عموتة و جميع أعضاء الطاقم التقني والطبي المرافق له. كما نوه الرئيس سعيد الناصري بجودة العلاقة وجدية العمل في إطار من المسؤولية والاحترافية التي طبعت المعاملة بين المكتب المسير والأطقم التقنية و الطبية”.

إقالة عموتة وأفراد الطاقمين التقني والطبي جاءت مباشرة بعد الهزيمة، أمس الإثنين، على يد فريق الكوكب المراكشي، والتراشق الإعلامي الأخير بين المدرب وإدارة النادي.

يشار الى أن عموتة وفي تصريحات اعلامية من مصر أعلن رغبته في مغادرة الوداد في غضون العشرة أيام المقبلة ولم يحدد المدرب المقتدر وجهته رغم أن تسريبات  صبّت في اتجاه تدريب فريق  كبير من بلاد الكنانة.

اترك رداََ