مديرية الحموشي تعلن اعتقال تاجر المخدرات الذي صدم شرطي وفَرّ بمُسَدَسِه في برشيد.

0
180

                                                                                                                الشرطة القضائية بمدينة برشيد،تستدرك وتصحح الخطأ القاتل الذي ارتكبته وهي تحاول توقيف تاجر مخدرات مبحوث عنه بموجب مذكرات بحث وطنية بتهمة الإتجــار في المخدرات.حيت خسر شرطي برتبة مقدم سلاحه الوظيفي وهو يحاول توقيف المشتبه فيه،بيْد أنه وبعد ساعات من التتبع و التقصي تم توقيف المطلوب على بعد 15 كلم من برشيد وفق بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني.

بلاغ المديرية أوضح ،أنه وبحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية من تحديد مكان تواجد المشتبه فيه، الذي كان يشكل موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل الاتجار في المخدرات، وذلك عندما كان على متن سيارة خفيفة تحمل لوحات ترقيم مزورة بالحي الحسني بمدينة برشيد.

وأضاف البلاغ أنه خلال التدخل الأمني لتوقيف المعني بالأمر، أبدى مقاومة عنيفة ورفض الامتثال لعناصر الشرطة محاولا الفرار بالسيارة، مما تسبب في إصابة مقدم شرطة بجروح في يده اليمنى التي كان يمسك بها سلاحه الوظيفي، وهو ما أفضى إلى سقوط المسدس داخل السيارة التي لاذ على متنها المشتبه فيه بالفرار.

وأشارت المديرية العامة إلى أن دوريات الشرطة تمكنت من تعقب المشتبه فيه وتوقيفه على بعد 15 كيلومترا من مدينة برشيد، حيث تم ضبط السيارة واسترجاع السلاح الوظيفي، فيما نقل الشرطي للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وتم الاحتفاظ بالمعني بالأمر، يضيف البلاغ، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك رداََ