فيديو..الإفراج عن الوليد بن طلال بعد أيام من مقابلة صحفية مع وكالة رويترز.

0
334

                                                                                                                 أفادت وكالة رويترز للأنبـــاء عن إطلاق السلطات  السعودية سراح  الأمير الوليد بن طلال بعد أشهر من اعتقاله في إطار حملة مزعومة لمحاربة الفساد و التي أطلقها  ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وهي الحملة التي طالت عددا من الأمراء ورجال الأعمال ووزراء سابقين.

اطلاق السراح جــاء بعد أيام من مقابلة صحفية أجراهــا الوليد بن طلال مع وكالة رويترز في سجنه بفندق ريتز كارلتون الفاخر، وقال فيها إنه يتوقع تبرئته من أي مخالفات وإطلاق سراحه في غضون أيام.

ولم تشير وكالة رويترز عما إذا كان بن طلال قد توصل إلى تسوية مع السلطات السعودية مقابل الإفراج عنه، كما حصل مع بقية الموقوفين من أمراء ورجال أعمال ووزراء سابقين.

وتحدث بن طلال في الفيديو عن لا وجود لأي اتهامات بل “هناك مناقشات  يني وبين الحكومة.. أعتقد أننا على وشك إنهاء كل شيء خلال أيام”.

وأشار الملياردير السعودي إلى أنه لا يزال يُصرّ على براءته من أي فساد خلال المحادثات مع السلطات. وقال إنه يتوقع الإبقاء على سيطرته الكاملة على شركته المملكة القابضة دون مطالبته بالتنازل عن أي أصول للحكومة، وفقاً لرويترز.

وبدا الشيب أكثر على الأمير الوليد وظهر أكثر نحافة مقارنة بآخر ظهور علني له خلال مقابلة تلفزيونية في أكتوبر وقد نمت لحيته أثناء احتجازه.                               

اترك رداََ