جنايات الرباط تعاقب الشرطي هشام الملولي بالسجن النافذ بتهمة الضرب والجرح و محاولة الاغتصاب.

0
744

                                                                                                                بعد ثلاثة أشهر من تحويله في حالة اعتقال من الفرقة الوطنية لشرطة القضائية على جنايات الرباط قضت هذه المحكمة أمس الاثنين،بمعاقبة الشرطي الموقوف عن العمل هشام الملولي بسنة سجن نافذة و سنة أخرى موقوفة التنفيذ بعد مؤاخدته من أجل تهم” الضرب والجرح ومحاولة الاغتصاب”.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أحالت على النيابة العامة بالمحكمة ذاتها يوم 6 أكتوبر المنصرم، الشرطي الموقوف عن العمل هشام ملولي، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاغتصاب بالعنف والاحتجاز وحيازة صور خليعة والضرب والجرح.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد تعاملت بجدية مع تصريحات إعلامية منسوبة لفتاتين تدعيان أنهما كانتا ضحية محاولة اغتصاب واحتجاز من طرف المشتبه فيه، وهو ما استدعى فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة للتحقق من تلك الجرائم وترتيب الإجراءات القانونية على ضوء نتائج البحث.

يشار ان هشام ملولي، يُعْتَبر أشهر شرطي في المغرب، وذلك بفضل مواقع التواصل الاجتماعي التي انخرط فيها وأشرك من خلالها الناس في بعض العمليات الميدانية التي يقوم بها ويعبر فيها عن آرائه في قضايا مختلفة،وهو أمر مخالف للقانون وسبق للمديرية العامة أن أنذرته و أوقفته عن العمل لعدم التزامه بواجب التحفظ التي تُطْلَب من أي حامل سلاح أو موظف في القطاعات السيادية مثل العدل و الأمن …..

اترك رداََ