فيديو جريمة مقاطعة المرينيين تحرك الأمن لتوقف كُوبَل مْشَرمل يشتبه وقوفهما وراء الجريمة.

0
309

                                                                                                                 أوقفت مصالح ولاية الأمن بفاس، أمس، شخص وفتاة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في ارتكاب جريمة ضرب وجرح بالسلاح الأبيض مفضي إلى الموت، شكلت موضوع مقطع فيديو تم تداوله أمس بشبكات التواصل الاجتماعي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى قيام المشتبه فيهما، اللذين تم إيقافهما في حالة سكر، بتعريض الضحية لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض لأسباب تتعلق بخلافات شخصية بينهم، وذلك خلال الساعات الأولى من صباح أول أمس السبت، الأمر الذي تسبب في وفاة هذا الأخير بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات، في وقت مكنت التحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن من إيقاف المشتبه فيهما.

وأوضح المصدر أن العناصر الأمنية احتفظت بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يشار الى أن مقطع فيديو وثّق لمصارعة شاب الموت وهو مدرج في دمــاءه أمام مقاطعة المرينيين التي لجأ إليهــا الضحية بعد تعريضه لتعنيف ،غير أنه بقي لأكثر من ساعة ونصف وهو يصارع الموت على وقع استنكــار الأهالي و المارة الذين تجمهرو حول الشاب وهو يسلم الروح لخالقهـــا وبدا الأهالي غاضبون جدا من غياب الإسعاف وتأخر تقديم المساعدة للهالك الذي توفي حال وصوله الى المستشفى.

اترك رداََ