فيديو…النسور الخضر يُسْقطون الوداد في ديربي البيضــاء.

0
144

                                                                                                                القبطان الجديد للوداد التونسي فوزي البنزرتي يصاب بنكسة وخيبة أمل رفقة أول ظهر له مع القلعة الحمراء بعد تجرعه لهزيمة مرّة أمام النسور الخضراليوم السبت  بنتيجة هدفين لواحد بعد تعادل ايجابي امتد لدقيقة 88 من مجريات اللقـــاء.

الفريق الأحمر دخل بقوة في النصف الأول من المباراة، إذ حاول فرض أسلوبه على الفريق المنافس منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وكان هو صاحب المحاولات الأولى، خاصة عن طريق النجمين، إسماعيل الحداد ووليد الكرتي، بالإضافة إلى المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، وهي المحاولات التي أعطت أكلها، في الدقيقة الـ20 من زمن الشوط الأول، من كرة ثابثة، اسكنها لاعب الرجاء عمر بوطيب بالخطأ في مرماه.

هدف الوداد، استنفر عناصر الفريق الأخضر، التي تحركت نحو مرمى الحارس زهير العروبي، من أجل العودة في النتيجة، فخلقت بدورها العديد من الفرص السانحة، كانت أولها عن طريق عبر الرحيم الشاكير، من ضربة ثابثة في الدقيقة 27، صدها الحارس العروبي، أما الفرصة الثانية فقد كانت من ضربة ثابتة أيضا، في الدقيقة 34، نفذها الودادي السابق محسن ياجور، وأسكنها في الشباك، معدلا النتيجة للرجاء.

وفي النصف الثاني من المباراة، فرض الرجاء البيضاوي نفسه الطرف الأقوى في هذه المواجهة، بعد أن كرس أسلوب لعبه على المنافس الأحمر، وخلق العديد من الفرص الخطيرة، خاصة بواسطة توغلات كل من عبد الإله الحفيظي، وزكرياء حدراف، بالإضافة إلى قدفات محسن ياجور، التي أقلقت بال الحارس زهير لعروبي، لكنها لم تحرك هدوء الشباك.

في المقابل، تراجع أبناء المدرب التونسي للخلف من أجل امتصاص حماسة هجمات الرجاء،  معتمدين فقط على الهجمات المضادة، بالاستعانة بسرعة المتألق إسماعيل الحداد، غير أن هذه الخطة لم تأت أكلها، ولم تمكن “الحمر” من الوصول لمرمى أنس الزنيتي للمرة الثانية.

وفي الوقت الذي كان يظن فيه الجميع أن المباراة تتجه إلى التعادل، بهدف لمثله، تحصل الرجاء البيضاوي على ضربة مباشرة، في الدقيقة 88، تمكن المدافع بدر يانون، من إسكانها في الشباك، مانحا فريقه نقاط “الديربي” كاملة.

 

اترك رداََ