عقوبا ثقيلة تنتظر فريق الرجــاء بسبب شغب جماهيره وملعب مراكش يُحْصي الخسائر.

0
182

                                                                                                                    تسونامي الشغب الذي لحق الملعب الكبير بمراكش من طرف جماهير النسور الخضر،سيلحق لا محالة ،عقوبات كبيرة بفريق الرجـــاء ،بعد الحديث عن تقرير أسود سوف يرفع للجامعة الملكية يتضمن الخسائر التي لحقت بالملعب من الجهة الشمالية وهي الجهة المخصصة لجمهور الفريق الزائر(الرجاء البيضاوي).

الخسائر الأولية حُدِدَث في تهشيم 1784 كرسي، كما تم تخريب أيضا 4 مراحيض، 3 كاميرات للمراقبة، بالإضافة إلى عدد من المصابيح الكبيرة “بروجيكتورات”.

التقرير سوف يرفعه مراقب المباراة للجامعة التي ينتظر أن تسلط عقوبات مادية ثقيلة ناهيك عن حرمان الفريق من الجماهير في عدد من المبارات المقبلة.

الشغب الحاصل رد عليه جمهور الرجــاء بكونه نتيجة لاستفزازات بعض رجال الأمن وطالبو بفتح تحقيق نزيه، في الوقت الذي أصدر وكيل الملك بمراكش بلاغ أكد فيه اعتقال 65 مشجع رجاوي و وضعهم تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحت بعد اصابة 14 عنصر من القوات العمومية. 4كذالك  من جماهير الرجــاء كانت قد لقت مصرعهــا في حادث احتراق سيارتهم وهم في طريقهم لهذه المباراة التي انتهت بفوز رجاوي على حساب الكوكب بثلاثية غير أن الدمــاء أفسدت نشوة الانتصـــارو أدخلت الأحزان لبيت 65 مشجع رجاوي هم قيد الاعتقال و 4 بيون فقدت فلذة أكبادهــا خارج أسوار المبارة.

اترك رداََ