مجرم يختطف طفلة تدرس بالسادسة ابتدائي ويغتصبها ويقتلهــا في غابة.

0
335

                                                                                                               دوار البرجة التابع لقيادة سبت أيت إيمور ضواحي مدينة مراكش كان على موعد مع مأساة غير مسبوقة في المنطقة لا من حيت الوحشية ولا الدموية،حيث تناهى لعم أهــل الدوار جريمة اختطاف مجرم لطفلة تدرس بالسنة السادسة ابتدائي محاولا اغتصابهــا وبعد مقاومته الشديدة له قام بخنقهــا ورميهــا في الغابة التي ساقهــا إليه لتنفيذ جريمته.

عناصر الدرك بأكفاي تمكنت من توقيف الجاني وفق مصادر اعلامية متطابقة،واعترف الضنين بتفاصيــل جريمته وأكد في تصريحاته أنه كان يريد ممارسة الجنس على الضحية البالغة من العمر 12 سنة، عشية أمس الثلاثاء، لكن مقاومتها له جعله يرتكب الجريمة، قبل أن يلوذ بالفرار.

المعلومات تفيد أن الأهالي عثرو على جثة الهالكة في غابة حوالي الساعة السابعة مساءا بعد أن غادرت مدرستهــا“إبن الونان” الساعة الخامسة مساءا على أمل الوصول الى بيتهــا، غير أن يد الإجرام وصلت إليهــا وأزهق الجاني المهووس روحهــا التي فضلت أن تفرط فيهــا على أن تفرط في شرفهــا.

مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلت وبقوة مع هذه الجريمىة وأجمع الجميع على ضرورة تفعيــل عقوبة الإعدام في حق هؤلاء مهمــا كانت الموانع الموجب لتجميد هذه العقوبة الرادعة.

اترك رداََ