فتاة من البيضاء تذبح دركيــــا في ميسور.

0
200

                                                                                                                 استنفار أمني غير مسبوق وحالة من الهلع سادت المركز الترابي لميسور الأربعــاء المنصرم، بعد تَعَرض دركي يعمل بالمركز المذكور لذبح على يد عشيقته التي تنحذر من مدينة الدارالبيضاء باستعمال السلاح الأبيض ،ولحسن حظ الضحية أن الجروح على مستوى العنق تم رتقهــا بالسرعة القصوى في المستشفى العسكري بالرباط  حيث نُقِل الدركي بمروحية تابعة للمصلحة.

 مصادر  اعلامية أوضحت أن اصابع الاتهام وجهت لفتاة تنحدر من البيضاء كانت على علاقة غرامية بالدركي انتهت بالفراق مشيرة الى أن الأمن القى القبض على  المشتبه فيها التي يعتقد انها حلت ضيفة على الدركي في الليلة ذاتها التي تعرض فيها للذبح.

وكان الدركي يرغب في الزواج والارتباط بفتاة أخرى وعندما علمت الفتاة المتهمة بالامر صعقها الخبر وقررت الانتقال الى ميسور وهي في حالة غضب حيث استعانت بسكين وحاولت ذبح الدركي وقت نومه.

الخبر الذي استنفر عناصر الدرك والسلطات المحلية بميسور، انتشر بعدما أخبر عدد من اصدقائه وزملاءه الادارة بما وقع حيث انتقلت السلطات لعين المكان حيث وجدت الدركي وهو يسبح في دمائه ويصرخ محاولا وقف النزيف فيما الضحية فرت هاربة لوجهة مجهولة غير أن الاستنفار الامني بالمدينة مكن من توقيفها وإحالتها على المصالح المعنية للتحقيق معها في ملابسات الحادث.

اترك رداََ