سفيان البحري ينشر صورة للملك محمد السادس جرى التقاطها ليلة الإشاعة الكاذبة حول وفاته.

0
181

نشر مدير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، سفيان البحري، صورة جديدة للعاهل المغربي، اليوم الجمعة، جرى التقاطها بالعاصمة الفرنسية باريس ليلة انتشار الإشاعة الكاذبة التي تحدثت عن “وفاة الملك”.

وأرفق سفيان البحري صورة الملك بتدوينة قال من خلالها: “ليلة إنتشار الإشاعة، كان ملكنا حفظه الله يقوم بجولة بسيارته في شوارع باريس ويلتقي بالجالية المغربية المقيمة بفرنسا ويلتقط صور للذكرى مع شعبه وهو بصحة وعافية”.

وأضاف البحري: “يظهر في الصورة محب الصفحة خالد مع ملكنا في شارع الشانزليزي على الساعة الحادية والنصف ليلا. الله يبارك فعمر سيدي وجمعة مباركة”.

تدوينة سفيان البحريالملك محمد السادس يقضي فترة نقاهة في باريس بعد أن أجرى عملية جراحية على القلب تكللت بالنجاح وأصدر القصر الملكي بلاغ رسمي بهذا الخصوص،وظهرت عدد من الصور للعاهل المغربي وهو يلتقي بالجالية المغربية هنـــاك،وبعد انتشــار شائعة وفاته قبل أيام توقع عدد من المغاربة صدور بلاغ رسمي لتكذيب هذه الشائعة ،غير أن الديوان الملكي لم يَعْتَد التجاوب مع هذه التُرَهات التي تُرَوج لهــا جهات معروفة الأهداف و النوايــا،وربمــا صفحة جلالته على الفيسبوك وصوره مع أبنـــاء شعبه ورسالته لمؤتمر “كرانس مونتانا” بالداخلية اليوم  وبرقية التعزية للملك السعودي خير رد على مروجي هذه الشائعات.

اترك رداََ