فيديو..مراسل “ايفي” يُحْرج الخلفي ويسأله حول حقيقة طلاق محمد السادس من زوجته .

0
959

                                                                                                                  لم يتجرأ أحد من الصحافة الوطنية على تبيان حقيقة ما يروج في الصحافة الاسبانية هذه الأيام من اشاعة تخص طلاق الملك محمد السادس من زوجته.فأخد المبادرة مراسل وكالة الأنبـــاء الاسبانية “ايفي” ووجه سؤال أحرج الناطق الرسمي باسم الحكومة “مصطفى الخلفي”حول حقيقة هذه الاشاعات التي نقلها وبقوة الاعلام الاسباني في الأيام الأخيرة. الخلفي رد وبحزم أن القصر الملكي هو الجهة الوحيدة المخول لهــا الرد على  الأسئلة المرتبطة بالحياة الخاصة للعائلة الملكية .

و بدا الخلفي مرتبكا خلال رده على سؤال مراسل وكالة الأنباء الاسبانية “ايفي “.وتداولت أكبر الصحف الاسبانية من بينها “الموندو” و “الباييس” ، يوم أمس ، خبرا عن مجلة “Hola” الاسبانية، يتعلق بانفصال الملك عن زوجته الأميرة للاسلمى، مستندة الى ما وصفته ب”مصادر مقربة” من القصر الملكي المغربي.

يشار الى أن كم هائل من الشائعات تقف وراءهــا جهات معلومة تحاول النبش في الحياة الخاصة للعائلة الملكية هذه الأيام ،فظهرت اشاعات تفيد بوفاة الملك و أخرى تتحدث عن انفصاله عن زوجته وقد تم الرد بطريقة غير مباشرة على خبر الوفاة فيمــا ينتظر الشارع المغربي فرصة ليظهر فيهــا عاهل البلاد رفقة حرمه من أجـــل اسقاط ورقة التوث عن هذه الجهات و المنابر الاعلامية التي تعمل كبوق دعائي لترهاتهــا.

 

 

 

 

اترك رداََ