أرملة ديبلوماسي تَتَهم مسؤولا بالخارجية بالتحرش الجنسي بها وابتزازها للافراج عن تعويضات زَوجها.

0
234

                                                                                                               بعد الجنس مقابل النقاط ،و الجنس مقابل الدواء، و الجنس مقابل التمدرس،فجّرت أرملة الدبلوماسي السابق (نور الدين الفاطمي )و الذي لقي حتفه في العاصمة الجنوب افريقيــا سنة 2014 في ظروف غامضة _فجّرت_ فضيحة من العيــار الثقيل وقدمت شكوى لنيابة العامة تتهم فيهــا مسؤول بوزارة الخارجية المغربية بالتحرش الجنسي بها و ابتزازهــا مقابل الافراج عن تعويضات مادية تخص زوجهــا الهالك.

جريدة الصباح التي أوردت الخبر في عددها لليوم الجمعة أفادت أن المطالبة بالحق المدني أدلت بمعطيات مثيرة حول ابتزازها جنسيا مقابل الإفراج عن تعويضاتها المالية.

وأفاد المصدر أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، توصل من أرملة المسؤول الهالك بشكاية بتاريخ 12 فبراير الماضي، وبعد الاطلاع على مضمونها ووسائل الإثبات الأولية المقدمة إليه، أشر عليها وأحالها على الضابطة القضائية، كما أمر بموافاته بنتائج الأبحاث التمهيدية في أقرب وقت، واستدعاء المشتبه فيه بالتحرش ومواجهته بالمطالبة بالحق المدني.

وحسب ما تسرب من نتائج الأبحاث التمهيدية، أشعرت الضابطة القضائية وكيل الملك بالاستماع إلى المشتكية وتضمين أقوالها في محاضر رسمية، وبتخلف المشتكى به عن الحضور رغم استدعائه مرتين، ومن المحتمل أن يتم استقدامه بالقوة لمواجهته بادعاءات أرملة الإطار الديبلوماسي السابق.

 

اترك رداََ