بعد واقعة المياه “الصدئة”مندوبية السجون ترد على الزفزافي بفيديو عن جودة المياه في سجن عكاشة.(فيديو)

0
112

                                                                                                                                            بعد أن فَجّر ناصر الزفزافي قائد حراك الريف ،جدلا واسعـا حول جودة المياه التي تقدم لنُزَلاء سجن عكاشة باحضاره قارورة فيهــا سائل بني اللون لجلسة أمس الخميس ،زعم أنها المياه التي يَسْتحم و يشرب منهــا النزلاء في سجن عكاشة._بعدها_تحرك ممثل النيابة العامة مباشرة ليستفسر مدير السجن ويَبْدُل جهود لتفنيد ما ذهب إليه الزفزافي من اتهامات للمؤسسة السجنية،وأكد بعد التحري والتمحيص أن ادارة السجن زودته بشريطين فيديو يثبتان أن الزفزافي لم يكن يحمل أي قارورة وهو يغادر باب السجن باتجــاه المحكمة كمــا أن ادارة السجن زودته كذالك في حينه بفيديو آخر يثبت جودة المياه المقدمة لهؤلاء النزلاء على خلاف ما ذهب إليه ناصر الزفزافي. وختم ممثل النيابة العامة باعلان نية المؤسسة(النيابة العامة) اجراء تحقيق في النازلة ومن أين حصل الزفزافي على القارورة التي قال أنه جلبها من السجن.

يشار الى أن الزفزافي هو الآخر طالب باجراء خبرة وتحليل على المياه الموجودة في القارورة والتي ادعى أنه قام بتعبأتهــا صباحــا من دوش الجناح السادس حيت ينزل فيه رفقة عدد من معتقلي الحراك.

الفيديو أسفله هو الشريط التي تؤكد به النيابة العامة أن المياه المستخدمة في الاستحمام و الشرب هي مياه نظيفة والتي يشرب منـــها كــل نزلاء سجن عكاشة.

اترك رداََ