دفاع بوعشرين يصدم الحاضرين بِوَاقِعَة زيارة الفرقة الوطنية لبَيْت بوعشرين أمس ليلا وتَهْدِيدِهم لزوجته لهذا السبب”.

0
247

                                                                                                                              النقيب بوعشرين عضو هيئة دفاع الصحفي توفيق بوعشرين يصدم الحاضرين في القاعة بمن فيهم  بوعشرين ،حينمــا باشر بسرد وقائع زيارة الفرقة الوطنية  لبيت بوعشرين أمس الساعة التاسعة و النصف ليلا،وطرقوا الباب لتجيبهم زوجة بوعشرين أنهـــا  لايمكن ان تفتح الباب في هذا التوقيت ولا تعرف هل الطارق من الشرطة ، ليجيبها أحد العناصر حلي الباب ولانفركعوه يا..،  كلام ساقط لايمكنني قوله سيدي الرئيس” يضيف النقيب بوعشرين لرئيس الجلسة بوشعيب فارح.

الزيارة وتفاصيلهــا لم تكن في علم توفيق بوعشرين الذي وقف يطلب من النقيب عبد اللطيف بوعشرين سرد كل التفاصيل، وبدا متأثرا بشكل كبير، حتى تدخل المحامي عبد الصمد الإدريسي ليعانقه ويطلب منه الهدوء، وتدخل القاضي فارح ليطلب من بوعشرين أخد مكانه وعدم الحديث في حضور دفاعه الذي يتولى أمر الدفاع عنه.

المحامي عبد الصمد الإدريسي أكد الواقعة وقال إن الفرقة الوطنية استدعت زوجة بوعشرين من دون أن يذكر سبب ذلك، كما أنه عبر عن رفضه للطريقة التي تعاملت بها الفرقة الوطنية في هذه الواقعة.

ممثل النيابة العامة رد على كلام النقيب بوعشرين بكونه لايمكنه أن يجيب إلا عن وقائع لها علاقة بالملف الذي يروج أمام المحكمة.يشار الى أن مصدر أمني نفى بشكل قاطع أن تكون الفرقة الوطنية قد توجهت الى بيت بوعشرين وأكدت أن الأمر فيه تجني على الفرقة واختلاق لوقائع غير موجودة. وشدد المصدر أن عناصر من مصالح الشرطة القضائية بالرباط هم من توجهو الى بيت بوعشرين وسلمو استدعــاء لسيدة أسمــاء الموساوي بسبب شكاية مسجلة ضدهــا لذى مصالح الشرطة في الدارالبيضاء ،دون ذكر مضمون الشكوى لكونهــا مشمولة بالسرية كمــا يقتضيه القانون، أما عن تعريضهــا لعنف لفضي فذالك عاري من الصحة وفق المصدر دائمــا.

 

اترك رداََ