قميص الأسود ثاني أرخص أقمصة منتخبات المونديال وهذه قيمته.

0
171

                                                                                                                                      بعيدا عن جدل تأخير الاعلان عنه،وبالموازاة مع حملة السخرية و الانتقاد التي طالت قميص  الأسود الذي سوف يشارك به الأسود في مونديال روسيــا صائفة هذه السنة،الجدل لم يطال قيمة المالية في سوق الملابس الرياضية،وفق ما كشفه الموقع المتخصص “ماركوتينغ ريخيسترادو” اللاتيني بهذا الشأن.

ويحتل قميص المنتخب الوطني، وفق أرقام الموقع ذاته، المركز ما قبل الأخير في ترتيب القيمة المالية لأقمصة المنتخبات المشاركة في نهائيات العرس العالمي، والتي تم الكشف عنها، إذ لا تتجاوز قيمته 426 درهما، مقابل 400 درهم لقميص المنتخب الروسي الذي يحتل المركز الأخير.

ويحتل قميص المنتخب البرازيلي صدارة أقمصة منتخبات المونديال من حيث القيمة المالية، وذلك بـ 1300 درهم، متبوعا بالقميص الانجليزي 1270 درهما، ثم المكسيكي بـ 1195 درهما، ثم أقمصة إسبانيا، وألمانيا، وبلجيكيا بـ 1040 درهما.

وعلى المستوى القاري، يعتبر قميص “الأسود” الأرخص في القارة السمراء بالنسبة للمنتخبات المشاركة في العرس العالمي، إذ يعتبر القميص النيجيري الأغلى بما قيمته 853 درهما، متبوعا بقميص المنتخب المصري بـ 770 درهما، ثم القميص التونسي بـ 640 درهما، ثم السنغالي بـ 620 درهما، في وقت حددت فيه قيمة قميص المنتخب الوطني في 426 درهما.

اترك رداََ