عاجل:سنطرال تقدم اعتذارهــا لشعب المغربي في بلاغ رسمي.

0
114

                                                                                                                                      بعد 12 يوم من المقاطعة الشرسة التي تقودهــا شريحة كبيرة متن المستهلكين المغاربة،خرجت شركة سنطرال دانون اليوم الأربعــاء بأول بلاغ رسمي تعتذر فيه للمغاربة عن أي اساءة لحقت بهم من جراء التصريحــات المسيئة الصادرة عن مديرها عادل بنكيران، والذي كان اتهم المقاطعين ب”خيانة الوطن”.

وقالت الشركة، في بلاغها  إنه تم “استهداف سنطرال دانون منذ بضعة أيام من خلال الدعوة لمقاطعة علامتها التجارية حليب “سنطرال” على شبكات التواصل الاجتماعي”، مضيفة أن هذه الدعوة “مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة”.

وتبعا لذلك، أعلنت الشركة اعتذارها للمواطنين عن تلك التصريحات، قائلة “تقدم سنطرال دانون اعتذارها لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”، مضيفة “وتعرب سنطرال دانون عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وتبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.

وخلص بلاغ الشركة إلى أنه “ستواصل العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي”.

هذا وتعرف الشركة الى جانب “افريقيــا” و “سيدي علي” خسائر كبيرة يوميــا من جراء حملة المقاطعة وقد ظهر ذالك جليــا من خلال حجم تداول منتجاتهــا في بورصة الدارالبيضــاء،ولم يعرف الى حد الآن رد فعل الشارع المغربي على هذا الاعتذار الذي قد لن يكون كافيـــا بالنظر الى أن المطلب الأهم هو تنفيض الأسعـــار وليس تقديم اعتذارات .

اترك رداََ