فيديو يهز الرأي العام من جديد”أستاذ يوجه لَكَمات لتلميذة بطريقة سادية”.

0
3185

                                                                                                                                    مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 14 ثانية يهز الرأي العام الوطني و التربوي من جديد،حيث أظهر المقطع المصور، أستاذ وهو يوجه سيل من اللكمات لرأس تلميذة ويجرهــا من شعرهــا وهو يسبهـا بكلمات نابية يصعب تصديقهــا من رجل تعليم عُهد إليه تربية الأجيال.

الفيديو خلّف حالة من السُخط العارم على مواقع التواصل، وطالب السواد الأعظم الجهات المختصة بالتحرك والتحري في النازلة.موقع طابو ميديــا  تعذر عليه معرفة مكان وزمان حصول النازلة غير أن نشطـــاء مواقع التواصل أكدو أن الواقعة حصلت بثانوية الإمام مالك بمدينة الخريبكة والأستاذ الجاني هو “ع” معروف بساديته اتجاه تلاميذه.

مصادر اعلامية أكدت اليوم الأحد أن النيابة العامة،أعطت تعليماتها، لتوقيف أستاذ الرياضيات الذي قام بتعنيف تلميذة بشكل “وحشي” داخل الفصل الدراسي.

وأوضحت النيابة العامة، أن الأستاذ “ش.ح”، قام بتعنيف تلميذة تدرس بالسنة التاسعة أساسي خلال الأسبوع الماضي، لكنها لم تقم بتسجيل أي شكاية لدى مصالح الأمن، بسبب وقوع الصلح بين والد التلميذة والأستاذ.

مصادر من وزارة التربية أفادت اليوم الأحد، أنه مباشرة بعد انتشار مقطع الفيديو المثير للجدل ليل السبت/الأحد ، فتحت وزارة التربية الوطنية تحقيقا في الموضوع، للتأكد من المعطيات التي تم تداولها حول هوية الأستاذ ومكان المدرسة التي شهدت الواقعة، مشددين على أن الوزارة ستتخذ الإجراءات اللازمة فور التحقق من معطيات الفيديو.

اترك رداََ