عاجل:اعتقال أستاذ خريبكة الذي ظهر في فيديو يُعَنّف تلميذة بشكل سادي.

0
159

                                                                                                                                  بعد أن انتشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لتعنيف أستاذ لتلميذة بشكل سادي،تحركت السلطات الأمنية بإيعــاز من النيابة العامة لتحري والتمحيص بالتعاون مع الجهات التربوية المختصة،لينتهي الأمر الى الاهتداء للأستاذ وتحديد مكان وقوع الاعتداء وضحيته.

مصادر مطلعة أكدت أن أستاد الرياضيات (ش.ح)تم اعتقاله اليوم صباحــا و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية،وأضافت المصاد، أن قرار النيابة العامة جاء بعد انتهاء الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة من تحقيقها حول الواقعة، عقب انتشار الفيديو الذي ظهر فيه أستاذ وهو يعتدي على إحدى تلميذاته داخل الفصل الدراسي ويصفهــا بالعاهرة ، حيث تبين أن الأمر يتعلق بأستاذ لمادة الرياضيات بالثانوية الإعدادية الإمام مالك بخريبكة.

وكان بلاغ للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة قد أعلن عن تشكيل لجنة على وجه الاستعجال لتقصي الحقائق واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة حول مضمون الفيديو.

وشددت الأكاديمية في بلاغها على “رفضها لكل أشكال العنف بالوسط المدرسي”، مؤكدة “حرصها على التصدي بكل حزم ويقظة لكل ما يمكن أن يسيء للمؤسسات التعليمية”.

اترك رداََ