فيديو يفضح كذبة ربح 40 سنتيم..6 قَنَانِي سيدي علي في هولندا ب20 درهم أي 3 دراهم للقنينة.

0
3105

                                                                                                                                          الجنود المقاطعون يخوضون حرب ضروس موثقة بالصوت والصورة  ضد الشركات التي تم تعيينهــا كهدف أولي لحملة المقاطعة، وكلمــا خرجت هذه الشركات بمزاعم تُصَنف في خانة الأكاذيب لتبرير أسعــار منتجاتهــا،الا وخرج مغاربة الخارج المتضامنين مع إخوانه المقاطعين داخل المملكة ليدحضو زيف هذه الأضاليل.

آخر ما حُرر في هذا المجــال هو فيديو لمواطن مغربي من داخل متجر في هولندا يوثق، بيع شركة سيدي علي لمياههــا هناك بنصف السعر التي تبيعه لمغاربة الداخل،حيث تعرض ب 2 يورو ل 6 علب، أي 3 دراهم للقنينة الواحدة في الوقت الذي تباع فيه  للمغاربة ب 6 دراهم.

المراد والهدف من الفيديو هو تفنيد كذبة ربح الشركة 40 سنتيم فقط على كل علبة.فكيف تباع ب 3 دراهم في هولندا مع احتساب تكاليف النقل و الشحن… للمغاربة ب 6 دراهم؟ .سياسة مواصلة استغبــاء المستهلك المغربي ما زالت مستمرة من الشركات الثلاثة و الخوف كل الخوف أًبح يتملك المحتكرين و اللوبيات بعد وصول ثقافة المغاربة الى خوض حرب تكلف من تستهدفه خسارة المليارات في الوقت الذي لا تكلف المستهلك سوى تغيير المنتج الى حين خضوع أرباب الشركات لإرادة المستهلك وأن يعملونــا معاملة المواطن الهولندي والألماني من حيث الأسعــار فهل هذا كثير يسأل النشطــــاء؟

اترك رداََ