محمد صلاح يغيب عن مونديال روسيا بفعل الاصابة وراموس يخرج عن صمته.

0
171

                                                                                                                                                                                                                                                                       أعلنت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن نجم ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح سيغب عن نهائيات كأس العالم بعد إصابته بخلع في الكتف في مبارة ناديه مع ريال مدريد الاسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

من جهته، قال الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، إن إصابة المهاجم المصري محمد صلاح التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد “خطيرة”.

وفي تصريح لموقع النادي الإليكتروني، أكد كلوب “إصابة صلاح خطيرة حقًا، هو الآن في المستشفى لعمل أشعة إكس، إنها إما طوق الترقوة أو الكتف نفسه، إنها لا تبدو جيدة، هذا كل شيء”.

اصابة صلاح حرمته من اكمال المبارة مع فريقه الأحمر وبمجرد خروجه انقبلت الأمور وانهــار الفريق في الشوط الثاني إذ كان واضحـــا أنه تأثر نفسيــا بهذا الخرج،غير أن الأسوء من ذالك هو حرمان المنتخب المصري من خدمات صلاح في مونديال روسيـــا حيث كان يعول الكثيرون على الفرعون الصغير من أجل ارعاب خطوط دفاع السعوديين و الروس و الأوروغوايين،غير أن الاصابة وبحسب التقارير الطبية لن تمكنه من المشاركة بعد أيام في المونديال بعد غياب الفراعة 28 سنة عن المحافل الدولية.

الى ذالك خرج المدافع سيرجيو راموس الذي كان سبب في الاصابة، ليتمنى الشفـــاء لمحمد صلاح،حث غرد على تويتر قائلا”“أتمنى لك الشفاء العاجل صلاح. المستقبل ينتظرك.”.

وقال راموس ف”أحيانا، كرة القدم تظهر لك الجانب الجميل، وأحيانا أخرى الجانب السيء. قبل كل شيء، نحن زملاء. أتمنى لك الشفاء العاجل صلاح. المستقبل ينتظرك”.

اترك رداََ