سابقة..احتجاز شخص يَنْصب بكاراط فيزيت” الملك ويعترف على أسمــاء شخصيات من العلويين نَصَبت حتى على شَخْصيات من الموساد (فيديو).

0
318

                                                                                                                                                                                                                                                                   أسلوب جديد من أساليب النصب وهذه المرة “بالكارت فيزيت “الخاصة بالملك محمد السادس،حيث تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو يظهر احتجــازعائلة  لشخص داخل بيت في مدينة الرباط و استنطاقه من قبل سيدة زاعمة أنهــا تعرضت لنص والاحتيـــال من طرف مجموعة تدعي نفسهــا من الشرفــاء العلويين ويحتالون بالكراط فيزيت”الخاصة بالقصر الملكي.

وتظهر في مقطع الفيديو كذالك، سيدتان، تستنطقان الرجل الذي قال أنه نصب على عدد من الأشخاص بحجة أنه مبعوث من الملك، ليجمع الأموال من الناس تحت ذريعة “مساعدة الشعب”، موضحتين أن ما سلبه منهما يصل إلى 80 مليون سنتيم.

الشخص المتهم بالنصب والاحتيال، كشف في مقطع الفيديو تفاصيل ومعلومات شركائه في القضية، وأماكن سكنهم وسط العاصمة الرباط، موضحا أنه يحمل “كارط فيزيت” الملك، لإيهام ضحاياه بأنه مبعوث من القصر.

كما كشفت السيدتان اللتين ظهرتا في ذات المقطع، أن المتهم في هذه القضية نصب على إسرائيليين من الموساد، وهددهم بمنعهم من زيارة المغرب والتبليغ عنه، فيما تطالب مفجرة هذه الفضيحة بتحقيق عاجل وتدخل أمني لكشف خيوط القضية.

اترك رداََ