وكيل عام الرباط يصدر بلاغ حول واقعة النصب باسم الملك.

0
278

                                                                                                                                                                                                                                                                       بعد انتشــار فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر سَيِدَتَيْن وهو تَسْتَنطقان أحد الأشخاص حول شبكة لنصب تدعي قربهــا من القصر والشرفــاء العلويين وكانت احدى السيدات احدى ضحاياهــا.أصدر الوكيل العام لاستئنافية الرباط بلاغـــا اليوم الأربعـــاء ليوضح بعض المستجدات في الموضوع،حيث أفاد أنه و على إثر تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي لشريط فيديو يخص سيدة تعرضت للنصب من طرف أشخاص يدعي أحدهم كونه مقرب من جهات نافذة، فقد تم فتح بحث قضائي في الموضوع.

وأوضح الوكيل العام ،أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتمارة فتح بحثا في الموضوع للوقوف على صحة ما ورد في الفيديو المذكور من وقائع، والتحري على كل ملابسات النازلة، بما في ذلك الظروف المحيطة بتصوير أحد المشتبه فيهم الذي يظهر بالشريط بأحد المنازل.

وأضاف البلاغ أن التحريات والأبحاث الأولية المنجزة من طرف الدرك الملكي، أسفرت عن إيقاف شخصين من المشتبه فيهم، فيما لازالت الأبحاث جارية عن الباقي، وأنه حالما تنتهي الأبحاث الجارية ، سوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني المناسب في حق كل مشتبه فيه.

وكان شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع حول أحد الأشخاص اعترف بأنه يعمل على النصب والاحتيال باسم القصر الملكي، رفقة أشخاص آخرين، وهو اعتراف ظهر أنه انتزع تحت الضرب وظهرت سيدة وهي توجه صفعة قوية لرجل الذي شرع في سرد بعض عمليات النصب واتصل هاتفيــا بأحد شركــاءه.

اترك رداََ