برلماني عن حزب العنصر للمقاطعين”مُقَاطعة سنطرل سلوك عنصري ضد فرنســا..”

0
244

                                                                                                                                                                                                                                                                        تستمر غوغائية التصريحات من قبل الفاعل السياسي المغربي ،اتجاه شعب المقاطعة،فتارة سمو المقاطعين “بالقطيع” و أخرى “بالمدواييخ” و في وقت لاحق “المجهولون”،دون أن نغفل وصف الخونة الذي أطلقه كادر في شركة سنطرال على المستهلك المغربي المتضرر من الاحتكار و الارتفاع المهول في الأسعـــار مند سنوات..آخر ما صدر من تصريحات هو نعت برلماني للمقاطعين “بالعنصريين” وهو التصريح الذي صدر من النائب محمد السيمو، البرلماني عن حزب الحركة الشعبية ورئيس جماعة القصر الكبير ،الذي يكن العداء الشديد لمواقع التواصل الاجتماعي بسبب الكم الهائل من الفضائح التي طالت هذا البرلماني من فترة ليست بالطويلة.

البرلماني عن حزب العنصر دعا المغاربة الذين يخوضون حملة المقاطعة ضد سنطرال الى التراجع نظراً لما سببوه من أضرار لاقتصاد البلاد، حسب قوله.

وكشف السيمو، أن المسؤولين المغاربة، باتوا خائفين من الحديث مع المنخرطين في حملة مقاطعة كل من منتوجات شركة الوقود إفريقيا، وسنطرال دانون، وماء سيدي علي، أو التوجه إليهم بخطاب، لأنهم “يقومون بتحريف كلامهم”.

واعتبر السيمو، أن مقاطعة شركة سنطرال دانون لوحدها، سلوك عنصري تجاه جمهورية فرنسا، ومن شأنه أن يخيف المستثمرين الأجانب، على حد تعبيره.

اترك رداََ