لاعب الأسود السابق يوسف روسي يتهم لقجع بغسيل الأموال وتهريبها لسويسرا ويدعي امتلاكه للأدلة.

0
619

                                                                                                                                                                                                                                                                     في تدوينة وُصفت بالمثيرة خرج لاعب أسود الأطلس السابق “يوسف روسي”،ليكيل التهم التي ادعى امتلاكه الدليل عليهــا ،ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع والذي يشغل كذالك ،منصب مدير الميزانية بوزارة المالية كذالك،حيث اتهمه باختلاس الأموال وتهريبهــا لسويسرا ومن ضمن من جــاء في التدوينة التي نشرهــا يوسف روسي أمس الأحد”انتهت مسرحية تنظيم كأس العالم 2026″ قبل أن يواصل توجيه اتهامات خطيرة، قال إنه يتوفر على أدلة تؤكدها.

وطالب روسي بفتح تحقيق من خلال عبارة “ودابا خاصنا نطالبوا بفتح تحقيق مع الرئيس ديال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في غسيل الأموال الي كيتم في الجامعة”.

ووجه روسي اتهامات خطيرة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حينما تحدث عن وجود “اختلاس وتهريب المال العام للأبناك السويسرية بصفته مديرا لمكتب الميزانية في وزارة المالية والاقتصاد”.
وشدد روسي على كونه يملك وثائق وأدلة تؤكد صحة اتهاماته، حينما قال “مع العلم أن عندي وثائق وأدلة لكتتبث كل هاد التلاعبات والاختلاسات”.

وواصل روسي حديثه بالكشف عن تعرضه للتصفية الجسدية، وأضاف” تم تهديدي من طرفه هو وشركائه بالقتل إلى تكلمت في هاد الموضوع”.

وختم روسي تدوينته بالقول ” جاء وقت المحاسبة لأي مفسد لي قام بتبديد الأموال الي الشعب ديالنا أولى بها”.

يشار الى روسي من جيل 98 الذين بصمو على مشاركة متميزة مع الأسود في مونديال فرنســـا على رغم عدم مرورهم لدور الثاني ،حيث تعرض الفريق الوطني لمؤامرة اخراجهــا من المونديال قادتهــا النرويج والبرازيل بمعية حكم أمريكي.

اترك رداََ