اختطاف رضيعة من مستشفى الهاروشي بالبيضاء والشرطة تنشر صورة المشتبه فيها.

0
175

                                                                                                                                                                                                                                                                          تعيش الأطر العاملة بمستشفى الهاروشي بالدار البيضاء و كذا المصالح الأمنية حالة استنفار قصوى بعد اختطاف رضيعة حديثة الولادة من داخل إحدى غرف المستشفى.

 و وفق مصادر إعلامية، فإن المتهمة بالاختطاف استغلت دخول الأم إلى الحمام للقيام بجرمها ، بعدما أوهمت نساء كن معها في الغرفة أنها إحدى قريبات الأم.

و سلمت إدارة المستشفى المذكور تسجيل الكاميرات لرجال الأمن، من أجل الاستعانة بهم في التحقيقات التي يجرونها، بعد اختطاف مولودة من داخل المستشفى، و التي كشفت هوية السيدة التي قامت باختطاف الرضيعة من داخل قسم الولادة .

وحسب تصريحات صحفية لابنة خالة الرضيعة دينا، فالمشتبه فيه الأول فتاة في العشرينيات كانت تتجول بالقرب من غرفة الولادة و كانت تحمل حقيبة يد كبيرة مليئة بملابس الرضع.                                                        دينا أكدت في ذات التصريحات أن خالتها تعيش أزمة نفسية بعد اختفاء ابنتها التي ولدت في الساعة الثامنة صباحا يوم أمس الأربعاء 20 يونيو 2018. وأشارت المتحدثة أن المرأة سمراء البشرة وقصيرة القامة وكانت ترتدي جلبابا عصريا به نقشات ورود وتعاني من البهاق على مستوى يديها. وقالت دينا أن المعلومات المتوفرة حاليا لدى العائلة تفيد أن كاميرات المستشفى استطاعت تسجيل مقاطع فيديو للمشتبه فيها وأن السلطات باشرت البحث عنها. يشار أنها ليست المرة الأولى التي تختطف فيها رضيعة من مستشفى الولادة، بل سبق وأن اختفت رضيعة في شتنبر 2016 في ظروف غامضة، قبل أن يتم العثور عليها موضوعة قرب السفارة الروسية، دون تحديد هوية مرتكب الجريمة.

 

اترك رداََ