الأمن الاسباني يوقف المغربي بوجمعة قاتل السياسية الألمانية صوفيا لوشير بعد اغتصابهــا.

0
243

                                                                                                                                       بعد تورط عدد من المغاربة في حوادث تحرش جنسي بالجملة في حفل موسيقي بألمانيــــا وهي الجرائم التي يكرههــا المجتمع الغربي بشدة أكثر من أي شيء آخر لكونهــا تحيل على نفسية مريضة ومكبوتة،يتكرر من جديد اسم الجنسية المغربية في حادت اغتصاب ومقتل السياسية الألمانية الشابة “صوفيا لوشير”رئيسة شباب الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني.

الاعلام الأوروبي المتابع لحادث اختفاء السياسية الألمانية منذ أسبوع، أشارت الى اعتقال المشتبه الرئيسي من قبل الأمن لاسباني بعد العثور أول أمس الخميس على جتتهــا بالقرب من الطريق السيار بمنطقة أسپارينا ببلاد الباسك في الجارة الشمالية اسبانيـــا.

ووفق نفس المصادر، كانت السياسية الالمانية الشابة بصدد زيارة بعض أقاربها بأمبيرغ التابعة لمنطقة بافاريا ، حيث كانت تسافر غالبا عبر “الأوطوسطوب”.

و تشير المعطيات الى أنها تعرضت للاختطاف من طرف السائق المغربي المدعو ” بوجمعة ل ” و البالغ من العمر 41 سنة ، الذي اغتصبها على متن شاحنته قبل قتلها حيث كانت جثتها تحمل آثارا للعنف .

وأضافت المصادر أن الجاني اعتقل يوم  الثلاثاء الماضي بعد اندلاع حريق بشاحنته بمنطقة خايين ، حيث صاورت رجال الحرس المدني الاسباني شكوك منذ الوهلة الاولى حول ارتباطه بواقعة اختفاء الشابة صوفيا لوشير .

وأكدت المواقع الاخبارية أن الجاني حاول التخلص من جثة الضحية عبر احراقها ، حيث باشرت المصالح الامنية باسبانيا تحقيقاتها لمعرفة ان كان الحريق الذي اندلع  بالشاحنة مفتعلا من أجل محو آثار الجريمة.

 

 

اترك رداََ