أحلام تتضامن مع المقاطعين بالتنازل عن أجرهــا في موازين وتنشر تدوينة مؤثرة.

0
255

                                                                                                                                                                                                                                                                       ذَكـَـــاء ملموس ،وتَصَرف حَكيم، من المطربة الإماراتية أحلام الشامسي ،لتَرْضِية طرفي المعادلة ،في الدورة 17 من مهرجان  موازين والذي تخيم عليه هذه السنة شبح المقاطعة الشعبية له،والقَصْد هنـــا،المُقَاطعين من جهة ،و المنظمين من جهة أخرى. حيت قررت أحلام الحضور للمهرجان ،لتواصل مع جمهورهــا ،ولتفي بالتزامتها الفنية ،وفي نفس الوقت التنازل عن أجرهــا لفائدة جمعيات انسانيية مغربية،ارضـــاءاً منها لشريحة المقاطعين الذين تتفهم مطالبهم المشروعة. وقالت الفنانة في تغريدة مؤثرة :” جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب …في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لاحد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم …”.

وبررت أحلام حضورها في موازين رغم المقاطعة، حين قالت :” ولكن كمطربة ونعم أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني لا يمكن أن أرفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني، بل ومشجع للسياحة في المغرب يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله”.

أعلنت أحلام، في نفس البيان، عن تنازلها عن أجرها بالقول :” وها آنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه.”.

ودعت أحلام المقاطعين لحضور حفلها في موازين بإضافة:”انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي … بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي”.

وأكدت أحلام أنها ستشرف شخصيا على منح أجرها لجمعيات مغربية إنسانية.

سلوك أحلام الوسطي بين طرفي المعادلة،جـــاء بعد أن ضربت المقاطعة أمس منصة النهضة لحفل أحيــــاه الفنان اللبناني ملحم زين و السورية رويدا عطية .

Screenshot_20180625-152204-744x1024

اترك رداََ